استجابة هائلة للبيع تطالب Build-A-Bear بإغلاق الخطوط وتقديم القسائم !! 2 for $35 - Build-A-Bear Workshop

الجمعة، 13 يوليو 2018

استجابة هائلة للبيع تطالب Build-A-Bear بإغلاق الخطوط وتقديم القسائم !! 2 for $35 - Build-A-Bear Workshop

Massive response to sale prompts Build-A-Bear to shut down lines, offer vouchers

2 for $35 - Build-A-Bear Workshop


دفعت الاستجابة "الساحقة" لحدث بيع في ورشة Build-A-Bear بائع التجزئة إلى إغلاق خطوط طويلة خارج المتاجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا.
وانتظرت الحشود خارج المتاجر قبل وقت الافتتاح يوم الخميس. و أعلنت متاجر التجزئة قبل ظهر انها قطع خطوط وعدم قبول المزيد من الزبائن "بسبب الحشود ومخاوف تتعلق بالسلامة" من السلطات المحلية.
بناء-A-الدب "بناء على المعلومات المتوفرة لدينا قبل بدء يوم، ونحن لا يمكن أن توقع رد الفعل هذا لم يسبق له مثيل على الدفع لدينا حدث يوم سنك،" قال .
أعلنت شركة Build-A-Bear عن حدث Pay Your Age في وقت سابق من هذا الأسبوع. يمكن للعملاء الذين يظهرون في المتاجر دفع أعمارهم الحالية للحيوانات المحشوة المشهورة. يوم الأربعاء ، كتب بائع التجزئة على صفحتهعلى فيسبوك أنه "يتوقع إمكانات الخطوط الطويلة وأوقات الانتظار".
المتسوقون الذين يتشاطرون أوقات الانتظار شاركوا الصور ومقاطع الفيديو من الخطوط التي تلتقط قاعات مراكز التسوق ومناطق التسوق.
حصلت أليسون فيرون ، من ماكموري ، بولاية بنسلفانيا ، على خط خارج موقع قرية بيلد-أ- بير ساوث هيلز في بيتسبيرغ في حوالي الساعة 9:15 صباحاً للحصول على حيوانات محشوة لبناتها ، كارولين وكاثرين ، 1 و 3 أعوام.
وقالت فيرون "تم قطع الخط في وقت ما في الساعة العاشرة صباحا" مضيفة أنها لا تزال في الصف داخل المتجر الساعة الرابعة مساء وأن هناك "مئات الأشخاص خلفها".
أخذت أليكس سوليفان ابنتها ماديسون البالغة من العمر 4 سنوات إلى مركز ويستفيلد كونتري سايد التجاري في كليرووتر بولاية فلوريدا. وصلوا قبل الثامنة صباحا بقليل
وقال سوليفان ان الابواب افتتحت في وقت سابق وتمكنوا من مغادرة المركز التجاري بحيوان محشو كانت رائحته مثل حلوى القطن وطفل سعيد قبل الساعة الواحدة مساء.
وقال سوليفان "من الواضح أنه من الصعب للغاية على (المتجر) التحكم في الخط والناس فيه أو محاولة الوصول إليه أو حوله." "ومع ذلك ، فإن الموظفين داخل المتجر ما زالوا يقومون بعمل رائع مما يجعل التجربة خاصة للأطفال الذين يبنون على الدببة."
وزع المتجر قسائم للعملاء الذين انتظروا في الصف ولكنهم غادروا دون حيوانات محشوة ، كما سيوفرون القسائم لأعضاء نادي بيلد إيه- بير بونوس الأمريكي والكندي الذين يسجلون الدخول إلى حسابهم بحلول يوم الأحد 15 يوليو. تكريم خلال 31 أغسطس ، وقال البيان.
وأضاف المتجر في البيان "هدفنا مع تمديد القسيمة هو تمكيننا من تدفق حركة المرور بشكل أفضل إلى المتاجر على مدى الأسابيع القليلة القادمة لتجنب الخطوط الطويلة وأوقات الانتظار قدر الإمكان."
أخذ شون جاكسون أحد الكوبونات التي تم تسليمها في متجر بيلد- أ- بير في لا بلازا مول في ماكالين ، تكساس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
build-a-bear workshopbuild a bear pay your agebuild a bear locationsbuild a bear workshop

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري