ملخص اهداف الاهلى أمام كراسنودار الروسى بخماسية مقابل هدف للفريق الروسى والمزيد من اخبار الرياضة اليوم

الثلاثاء، 10 يوليو 2018

ملخص اهداف الاهلى أمام كراسنودار الروسى بخماسية مقابل هدف للفريق الروسى والمزيد من اخبار الرياضة اليوم

فيديو | الأهلي يهزم كراسنودار الروسي بخماسية في ختام معسكر كرواتيا وأبرز اخبار الاهلى فى الاوانة الاخيرة 


# شاهد فى هذا الموضوع :



انتهت المباراة الودية التى خاضها الفريق الاول لنادى الأهلى المصرى أمام كراسنودار الروسى، أمس، بختام معسكر فريق النادى الاهلى بدولتى سلوفينيا وكرواتيا ووانتهت المبارة بفوز الأهلى بخماسية مقابل هدف واحيد للفريق الروسى، لتكشف عن الطريقة والفكر التكتيكى والهجومى الذى من المنتظر أن يتبعه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد  خلال رحلة قيادته  للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.
هذا وقد ظهر من خلال المباراة أن الخواجة الفرنسى باتريس كارتيرون سيعتمد على  الأطراف، مع الاعتماد على أصحاب المهارات الخاصة مثل وليد سليمان.

ملخص اهداف مباراه الاهلي و كراسنودار 5-1 تالق الاهلي - جنون التعليق لروسي



  • اما عن تشكيل الأهلى فـ كالاتى

بدأ فريق الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى، فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع على معلول وأيمن أشرف وسعد الدين سمير وأحمد فتحى، وفى الوسط، حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايى، ومهاجم وحيد صلاح محسن.
بدأت المباراة بهدف فى مرمى الششناوى، لكن استطاع لاعبو الفريق الأحمر أن يعدلون ميزان المباراة لصالحهم، وانتهت بفوز الأهلى بخماسية، أحرزها كل من وليد سليمان هدفين، ميدو جابر هدفين، إسلام محارب.
  • الوديات تجهز الأهلى لدورى أبطال أفريقيا

تأتى المباريات الودية التى خاضها الأهلى فى معسكره بكرواتيا فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق تاون شيب البتسوانى، المقرر لها 17 يوليو الجارى، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث خاض الأهلى فى مصر وديتان أمام كل من فاركو و الشمس، وفى كرواتيا التقى مع فريق أوليمبيا السلوفينى وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الفريق الروسى بخماسية.
  • اما عن ابرز اخبار الاهلى فى الاوانة الاخيرة 

الأهلى يتراجع عن ضم الكعبى والخنيسى فى الصيف


صرف مسئولو الأهلى النظر عن التعاقد مع أيوب الكعبى مهاجم نهضة البركان المغربى، وطه ياسين الخنيسى لاعب الترجى التونسى، فى ظل رغبة الإدارة الحمراء فى التعاقد مع مهاجم سوبر.
وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أنه رغم الاقتناع التام بإمكانيات الثنائى الكعبى والخنيسى إلا أن قيد الثنائى مع أنديتهما بالقائمة الأفريقية حال دون استكمال المفاوضات لضمّهما خلال الفترة الحالية، لرغبة الجهاز الفنى فى ضم مهاجم يتم قيده أفريقيّا لمساعدة الفريق الأحمر فى المشوار القارى، لذا تراجعت الإدارة الحمراء على تكثيف المفاوضات مع الثنائى العربى.
وبدأت رحلة البحث عن بديل لتدعيم الفريق بلاعبين جيدين أصحاب الخبرات العالية لتعويض رحيل المغربى وليد أزارو، الذى سينتقل خلال ساعات لصفوف نادى هبى فورتشن الصينى فى صفقة قياسية قدرت قيمتها بـ8 ملايين و600 ألف يورو أى ما يعادل 180 مليون جنيه مصرى.

  • موقف اتحاد الكرة من ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي



قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، مناقشة ملف ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي، في جلسة ستُعقد نهاية الأسبوع الحالي.   

وعلم بطولات أن الاتحاد استقر على إبعاد الأهلي عن ملعب الإسماعيلية، خلال الموسم الحالي، تجنبًا لحدوث أي مناوشات بالمباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي.
ومن المنتظر أن يناقش اتحاد الكرة اقتراحين خلال جلسته، وأولهما أن تقام المواجهتين على ملعب برج العرب، والثاني أن تُلعب مباراة الأهلي في استاد السلام، على أن يستضيف الإسماعيلي منافسه على ملعب السويس.
يذكر أن قرعة الدوري المصري التي أجريت أمس، أوقعت الأهلي أمام الإسماعيلي في مباريات الجولة الأولى من منافساتها.

  • بيراميدز يعلن موقفه بشأن ضم مؤمن زكريا وأحمد فتحى من الأهلي


أعلن أحمد حسن المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، موقف فريقه من ضم مؤمن زكريا وأحمد فتحي ثنائي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال أحمد حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على القناة "الأولى": "يوجد لجان تصدر أننا ضد الأهلي، وقادر على كشفها، وهؤلاء لا يدركون أنني كنت لاعبا في الفريق الأحمر وعشت فيه أجمل فترات حياتي".
وأضاف: "لست حزينا، وأنا أعرف كيفية التعامل مع كل هذه الأمور بالتجاهل، ولا بد أن نعلم الأجيال القادمة فن الاختلاف بأدب، ويوجد لجان تسعى لإشعال الجماهير".
وواصل: "ضممنا العديد من الصفقات، بينها أربعة لاعبين برازليين، ولدينا مجموعة جيدة، والجهاز الفني على أعلى مستوى وأنا مستفيد منه وأعتبرها فترة معايشة بالنسبة لي، ومعاونوه جيدين جدًا".
وتابع: "أحمد فتحي ومؤمن زكريا لا أعلم ما هي مشاكلهما مع النادي الأهلي، ونحن لم نتفاوض معهما ولو رغبنا في ضمهما سنخاطب فريقهما مثلما فعلنا مع محمد الشناوى وسعد سمير".
وتابع: "لو أردنا ضم اللاعبين سنقدم عرض رسمي للأهلي، مثلما فعلنا مع أحمد توفيق وعلي جبر لاعبا الزمالك، وهذا هو عالم الاحتراف لأن الصفقات عرض وطلب، والموضوع سهل وبسيط إما أن توافق وإما لا".
وأردف: "نحن نسعى لضم حارس مرمى من الحراس الكبار والجيدين، ولو كنا محتاجين أحمد الشناوي سنقدم عرض رسمي لنادي الزمالك، لكن في الوقت الحالي لم نطلبه ويوجد العديد من الأسماء المطروحة التي ندرسها".
واختتم: "نادي بيراميدز، يحتاج للوقت حتى يصبح قوة لأنه لا يوجد تجانس، ونريد مزاحمة الفرق القوية، وسنعطي للاعبين طموح للفوز ببطولة الكأس والمنافسة، لكن التتويج بالدوري صعب، لكن منطقيا نرغب  أن نشارك في الكونفدرالية أو بطولة افريقيا والمزاحمة".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كلمات دلالية
اهداف الاهلى امام كراسنودار 5-1 مباراة ودية غير مذاعة اهداف مباراة الاهلى و كراسنودار أهداف ملخص مباراة الأهلي وكراسنودار 5-1 الودية وتألق وليد سليمان اليوم 6-7-2018 ملخص اهداف مباراة الاهلى وكراسنودار 5-1 كاملة 6-7-2018 HD حصريا اخبار نارية للاهلى والتعاقد رسميا مع متولى نجم الاسماعيلي والاهرام يوجه صفعة ويخطف اجاي معلومات حصرية لـ مصرالنهارده تكشف حقيقة عقد شركة صلة مع النادى الأهلى هذا الفديو سيجعلك تبكى بسبب رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد اهداف الاهلى وكراسنودار جو شو | الموسم الثالث | الحلقة الأولى | الجزء 1 أمير هشام يكشف رد فعل وليد أزارو بعد علمه بموافقة الأهلي على رحيله الاهلى وكراسنودار مباراة الاهلى الوادية الاهلى اليوم اخبار الاهلى اليوم اهداف مباراة الاهلى اليوم مباراة الاهلى الوادية اليوم اهداف مباراة صفقات الاهلى ودية الاهلى الاهلى اليوم الاتنين اهداف الاهلى اهداف الاهلى اليوم أهداف مباراة الأهلي وكراسودار الروسي 5-1 الودية اليوم 9-7-2018 | تألق لاعبي الأهلي ملخص واهداف مباراة الاهلي اليوم ضد كراسنودار الروسي 5-1 (9-7-2018) HD مباراة ودية بمشاركة الدوليين ملخص واهداف مباراة الاهلي وكراسنودار - مباراة ودية - وهدف وليد سليمان العالمي - HD هــ⚽ـــدف ياسر الفهمــي الصاروخ بمرمـى الهلال من اجمل اهداف الاهلي #ذكريات ملخص مباراة الاهلي المصري و كراسنودار الروسي 5 - 1 | مباراة ودية اليوم 9 - 7 - 2018 أهداف مباراة الاهلى والفريق الروسي 5-1 للاهلي اهداف مبارة الاهلى وكراسنودار الودية اليوم 1/5 | لاهداف كاملة | 9-7-2018 HD اهداف مباراة الاهلى و كراسنودار 5-1 - الاهداف كاملة - مباراة ودية | 9-7-2018 HD اهداف مبارة الاهلى وكراسنودار الودية اليوم 1/5 | لاهداف كاملة | 9-7-2018 HD اهداف مباراة الاهلي وكراسنودار الروسي الودية 4_1 اهداف مباراة الاهلى اليوم الوديه. 5/1 اهداف مباراة الاهلى واوليمبيا السوفيني الوادية 1/1 ملخص اهداف مباراة الاهلى و اولمبيا السلوفيني 1-1 أهداف مباراة الأهلي وكراسودار الروسي 5-1 الودية اليوم 9-7-2018 | تألق لاعبي الأهلي ملخص وأهداف مباراة الأهلي واوليمبيا السوفيني الودية 1-1 اليوم 6-7-2018

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري